عجلان يفتتح معرض الزهور الاول ونباتات الزينة بالقناطر الخيرية

كتب محمد فايز
افتتح طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية معرض الزهور الاول ونباتات الزينة بالقناطر الخيرية اليوم رافقه سيد فرج النجار مدير عام ادارة القناطر الخيرية التعليمية وعادل عيسي وكيل الادارة ومن جانبه وجه عجلان خلال جولته بالمعرض الدعوة لكافة مدارس المحافظة الى تنفيذ زيارات طلابية للمعرض الذى يستمر حتى الأول من مارس القادم تحت إشراف ومتابعة الإدارة العامة لرى قناطر الدلتا بالتعاون مع محطة بحوث البساتين ومركز بحوث النحل والعديد من الشركات المتخصصة فى الزهور والنباتات الطبية والعطرية
مؤكدا أن هذه الزيارات تهدف الى توعية الطلاب بالآفاق المستقبلية التي يمكن ان يعملوا بها مستقبلا، مما يشجعهم على الجد والسعي إلى الإبداع العلمي ويعزز من  جهودهم وانتمائهم للوطن والبيئة المحلية .
حضر اللقاء لفيف من قيادات المحافظة و وزارة الموارد المائية والرى و وزارة الاعلام و مركز البحوث الزراعية والشركات المتخصصة فى مجال الزراعة والبحوث الزراعية

Related posts